احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

الشعبه العامه للاعلام تؤيد السيسي..وتطالب المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمه..!

كتب : محمد طوالة

أعلنت الشعبه العامه للاعلام التابعه للاتحاد العام للغرف التجاريه برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري تاييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبله المقرر إقامتها خلال الفتره من 26 الي28 مارس الجاري.

وأوضح مجلس اداره الشعبه خلال بيان رسمي لهاا ن تأييدها للسيسي يأتي لأن هدفه اعاده بناء الدوله المصريه وتحقيق الحياه الكريمه لأبنائها وإعلاء سياده القانون والحفاظ على هويه الدوله المصريه وللتاكيد على سعاده المصريين وانبهارهم بالأداء السياسي الرفيع للرئيس السيسي وما قدمه ولايزال من مشاريع قوميه واستراتيجيه هائله.

وأضاف البيان : نحن ضد دعوات مقاطعه الانتخابات فهي مخالفه للقانون ونعتبرها خيانه عظمى وأن الاتحاد لو كان يملك السلطه لقدم هؤلاء المحرضين للمحاكمة لانهم يضرون الشعب المصري ويوجهون اتهامات لمصر في الخارج خاصه ان مصر دوله مستهدفه من دول كبرى لديها امكانيات ماديه عاليه مثل أمريكا وقطر وايران وإسرائيل ويسعون للرجوع بالدوله المصريه إلى مرحله الصفر من جديد ونشر الفوضى واللا دستور مثل تلك الدعوات بالمقاطعه للانتخابات الرئاسية من قبل أهل الشر من الاخوان والاشتراكيين الثوريين وجميع مؤيدي الجماعه بالداخل والخارج والتي تستهدف تفتيت مصر. ويعملون كادوات تستخدمها القوة المعاديه لمصر وتخطط لهم للاضرار بالوطن وتهديد أمنه واستقراره.

وأشار البيان أن الذين يريدون تعطيل الدستور على غير اراده الشعب انما يهدفون لافشال الدوله الوطنيه ومصادرة حق الناس فهؤلاء أصبح أمرهم مفضوح لدى الشعب المصري الذي اكتسب وعيا سياسيا كبيرا بعد ثورتين وأصبح على علم بما يدور في المشهد ومتابع جيد لجميع الأحداث.

وطالبت الشعبه في بيانها ملايين المصريين بالمشاركة والنزول في الانتخابات الرئاسية القادمه ليس لكونها فقط استحقاقا انتخابيا هاما ولكن لأن المشاركه ستكون الفصل بين الحق والباطل التي ترددها بعض الجهات الماجورة والمدفوعه عن الوضع في مصر.

واختتمت الشعبه بيانها : مؤكدة على ثقته التامه في أن تكون المشاركه الشعبيه في الانتخابات الرئاسية القادمه درسا للعالم كله في التحضر والإيجابية وتأكيدا على الرغبه الجامحه لعشرات الملايين من المصريين في اعاده انتخاب السيسي لفترة ولايه ثانيه.٥٥٥

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات