احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

اسامه الشيخ أحدث الوجوه المنضمه للشعبه العامه للاعلام !!

كتب : محمد طوالة

انضم المهندس اسامه الشيخ " رئيس اتحاد الاذاعه والتليفزيون " الأسبق الي الشعبه العامه للاعلام ومنتجي الاذاعه والتليفزيون والسينما والمسرح برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري في اطار خطه مجلس الاداره في تنشيط الشعبه ودعمها بعدد من الكوادر الاعلاميه المتميزة.

قال ابوذكري : تنفيذا لقرار مجلس اداره الشعبه قررنا تدعيم الشعبه من خلال ضم عدد من الكوادر والخبرات المصريه والعربيه من رموز الاعلام والفن لتغذيه مجلس الاداره والاستفاده من خبراتهم وامكنياتهم في تطوير الشعبه والعمل كمستشارين اعلاميين للشعبه وذلك بعد موافقه الاتحاد العام للغرف التجاريه برئاسة أحمد الوكيل والأمين العام الدكتورعلاء عز .

وأضاف ابوذكري : وبناء على استراتيجيتنا في تطوير و تدعيم الشعبه من خلال كوادر اعلاميه متخصصه تم ضم كلا من المهندس اسامه الشيخ " رئيس اتحاد الاذاعه والتليفزيون الأسبق " والاعلامي المخضرم وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال الإعلام والذي يعد اضافه قويه للشعبه لما له من تاريخ حافل في مجال الاعلام وتوليه العديد من المناصب الاعلاميه الهامه خلال المرحله الماضيه.

مؤكدا أنه جاري اختيار مجموعه من الكوادرالاعلاميه والفنيه المتخصصه في مجالي الاعلام والفن للانضمام للشعبه خلال الفترة القادمه .

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات