احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

" المنتجين العرب " يكرم الفنانين والمبدعين المغاربه في مونديال القاهرة !!


كتب: محمد طوالة


كرم الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري نجوم الفن والابداع المغاربة الفائزين بجوائز مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام 2017.

قال محمد دريد " رئيس اتحاد المنتجين المغاربه " : تم تسليم جوائز مونديال القاهرة للفنانين والمبدعين المغاربه المشاركين في فعاليات الدرة السادسه من المونديال ممثلا عن الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس المونديال والتي جاءت كالتالي :
الجائزة الأولى " الدرع الذهبي " لأفضل اغنيه مصورة فيديو كليب وحصلت عليها الفنانه المغربيه جوليا.

الجائزة الثانيه "درع الإبداع " وحصل عليها المخرج التليفزيوني ادريس الادريس عن برنامجه" صدى الابداع " بالقناه الأولى المغربيه.

الجائزة الثالثه للمعهد العالي لفن المسرح والتنشيظ الثقافي بالرباط عن بحث " دور الاعلام في تشكيل الثقافه العربيه " وحصلت على جائزتها المبدعه هدى حمزة.

وشهد تسليم الجوائز حضور محمد لعرج وزير الثقافه والاتصال المغربي وموارد الصدقاوي مستشار رئيس اتحاد المنتجين المغاربه وقيادات المعهد العالى بالرباط.

يذكر أن الدورة السادسه لمونديال القاهرة 2017 قد شهدت تكريم كوكبة من نجوم الفن والاعلام في مصر والوطن العربي أبرزهم حماده هلال وياسر جلال وبيومي فؤاد وخالد سليم وطارق علام بحضور 800 ضيف من مختلف الدول العربيه ومشاركه 17 دوله في مسابقاتها والتي حصدت دوله الكويت المركز الأول خلالها ويليها الامارات ثم العراق في المركز الثالث وحازت مصر على المركز الرابع بعدد من الجوائز.

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات