احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

الشعبة العامة للاعلام تشارك في " ملتقي مصر الثالث للاستثمار " برعاية الرئيس السيسي

كتب : محمد طوالة

تلقت الشعبه العامه للاعلام ومنتجي التليفزيون والاذاعه والسينما والمسرح برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري دعوة من الاتحاد العام للغرف التجاريه المصريه برئاسة أحمد الوكيل للمشاركه في ملتقى مصر الثالث للاستثمار والذي يقام تحت عنوان " الاستثمار في مصر..الاستثمار في المستقبل " وينطلق برعايه فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي يومي 3 و4 فبراير القادم بفندق سميراميس .

قال ابوذكري : للملتقى اهميه كبرى خاصه في تلك المرحله المهمة التي تعيشها مصر نظرا لما تتمتع بها من مميزات وعوامل جاذبه للاستثمار والمستثمرين سواء على المستوى الاقتصادي والتجاري والاستثماري خاصه بعد النقلة النوعيه التي حققتها مصر منذ انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي برزت من خلال الإصلاحات والإجراءات التي اتخذها والمشروعات التي تم تنفيذها خلال فترة وجيزة منها محور قناه السويس والعاصمة الجديدة تؤكد أن مصر تسير في الاتجاه الصحيح وأنها بدأت تستعيد دورها الأساسي في المنطقه.

مضيفا : أن الملتقى سيعكس حاله التحسن في المناخ الاقتصادي المصري مؤخرا وسيساهم في نجاح الملتقى وتحقيق أهدافه وسيكون له أثر كبير على زيادة الاستثمارات وجني ثمار الاصلاحات الاقتصاديه التي تشهدها مصر مؤخرا.

ومن جانبه أوضح علاء عز " أمين عام اتحاد الغرف التجاريه " :
أن الملتقى سيشارك به أكثر من 700 من قيادات المال والأعمال وكبار الشخصيات العربيه والاجنبيه
وسيشهد مشاركه بارزة لكبار الشخصيات الرسميه المصريه وفي مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل والمهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق وأحمد ابو الغيط أمين عام جامعه الدول العربية ومجموعه كبيرة من وزراء المجموعه الاقتصاديه والتشريعية والبنيه التحتيه.

وأضاف عز : أن المؤتمر سيكون على مدار يومين يتخلله عدة جلسات حول المناخ الجديد للاستثمار والتشريعات والإجراءات الجديدة وما تقدمه من تيسيرات وحوافز للمستثمرين .

مشيرا : أن الملتقى سيصاحبة معرض للترويج للمشاريع الاستثماريه والآليات التمويليه بينما ستشهد الجلسه الختاميه توقيع الاتفاقيات التي تم الترويج لها مسبقا ليحقق الملتقى أهدافه من خلال خلق فرص عمل لأبناء مصر من خلال استثمارات حقيقيه على ارض مصر.

يذكر أن الشعبه العامه للاعلام احدي شعب الاتحاد العام للغرف التجاريه المصريه ويتراس مجلس إدارتها الدكتور ابراهيم ابوذكري وأمين الشعبه المنتج أحمد أيوب ومقررها محمد سعيد.

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات