احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

المكتب التنفيذي لإتحاد إذاعات الدول العربية يشارك الاتحاد العام للمنتجين العرب في يوم التضامن من أجل عروبة القدس...!!!

إتحاد إذاعات الدول العربية يتضامن مع الإتحاد العام للمنتجين العرب في تظاهرة فضائية من أجل القدس.

كتب محمد طواله

اكد المكتب التنفيذي لاتحاد اذاعات الدول العربية رفضة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيل معلنا نيته ارسال وفد رفيع المستوى إلى دولة فلسطين برام الله ليكون بين أهله الفلسطينين ومواساتهم علي هذا القرار الامريكي العنصري خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك في تصريح أدلى بة وكيل وزارة الاعلام الكويتيه ورئيس اتحاد اذاعات الدول العربية محمد العواش باجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد في دورته ال98 بتونس للتحضير للجمعية العمومية .

واشار العواش : أن اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد اذاعات الدول العربية عقد لمناقشه جمله من التقارير وفي مقدمتها التطورات الأخيرة بشأن القدس موضحا أن الاتحاد قرر ارسال وفد رفيع المستوى من قيادات الاتحاد وبعض هيئات الاذاعه والتليفزيون الأعضاء إلى مدينه القدس في الفترة المقبله لتجتمع داخل فلسطين وتعبر عن موقفها الداعم للقدس عاصمة للدوله الفلسطينينه من داخل فلسطين.

كما اشار الي أن المجلس قرر المشاركة والموافقه على أن يكون 17 ديسمبر الجاري يوما للتضامن مع الشعب الفلسطيني ببث مشترك فضائي وأرضى واذاعات تحت شعار " اعلام واحد..وطن واحد..من أجل عروبه القدس" .

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات