احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

الامارات تحصد 30 جائزة ما بين ذهبية وفضية وذهبية بالتلفزيون والإذاعةب. بمونديال القاهرة ..!!



الإمارات تحصد المركز الثاني و30 جايزة بمونديال القاهرة للإعلام الفنية بدورتة السادسة 2017

حصدت الإمارات المركز الثانى من حيث عدد الجوائز والمشاركات في حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام في دورته السادسه والذي أقيم بمسرح جامعه القاهرة.
قال الدكتور ابراهيم ابوذكري أن الامارات شاركت بمجموعه متميزة من البرامج التليفزيونية والإذاعية وحصدت من خلالهما على 30جائزة متنوعه ما بين ذهبيه وفضيه وبرونزيه موضحا أن الامارات تحرص سنويا على المشاركة في فعاليات مونديال القاهرة ودائما تكون المنافس الأول لجميع الدول العربية المشاركة وتحصد جوائز المهرجان.
وأشاد ابوذكري في هذا الصدد بالجهود الكبيرةالمبذوله من قبل القائمين على أبوظبي للاعلام بقيادة الدكتور علي بن تميم "مدير عام أبوظبي للاعلام " في الاعداد للأعمال المشاركة والتواصل والتعاون المستمر مع الاتحاد العام للمنتجين العرب ومونديال القاهرة مؤكدا أن تلك الجهود كللت بحصول ابوظبي للاعلام علي 30 جايزة في هذا العام الي جانب اختيار الدكتور علي بن تميم كأفضل اعلامي عربي مؤثر وحصد برنامجه " توقيعات " الجائزة الذهبيه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للتليفزيون والبث الفضائي لهذا العام.
وجاء فوز أبوظبي للإعلام في إطار مشاركتها بمجموعة واسعة من البرامج المتنوعة بين الإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والتي لاقت حضوراً ونجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال العام 2017.
وتنوعت حصيلة الجوائز التي حصدتها أبوظبي للإعلام بين 16 ذهبية، وفضيتين، وست برونزيات إلى جانب 3 شهادات تقدير، و3 دروع تميز.
وتوزعت الجوائز الست عشرة الذهبية بين برامج شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي وشبكة أبوظبي الإذاعية، حيث فازت دائرة التلفزيون بالذهب عن برامج: دهاليز الظلام، وعونك، و٣٥ دقيقة، وصنع في الإمارات، وتوقيعات، وتراثنا التليد، ومن رحيق الإيمان، وسيرة قلب ومسيرة وطن، وفيلم فارس من الأساطير على أبوظبي الرياضية، وبرنامج ديننا، وبرنامج القاهرة من قنوات أبوظبي الرياضية، وبرنامج أصحاب الهمم.
كما فازت فازت شبكة أبوظبي الإذاعية بالذهب عن برامج سيرة قلب ومسيرة وطن وبرنامج سنرجع يوماً وبرنامج أطفالنا نجومنا وبرنامج الأغنية الإذاعية.
وتضمنت قائمة البرامج التي فازت بالجوائز الفضية برنامج فلاش والإعلان التجاري لصحيفة ذا ناشونال فيما فازت ستة برامج بالجائزة البرونزية وهي: برنامج توازن، والإعلان التجاري لصحيفة ذا ناشيونال، وبرامج أبوظبي غورميه، وفعاليات أبوظبي، وإماراتية بامتياز، وساعة خير.

وتضمنت البرامج الفائزة بدروع مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، برنامج قصر الحصن، ومسلسل الأصدقاء، فيما حصلت برامج استشير والخير بيصير، ومسلسل هادي وبوزعل، وإعلان التعامل مع الشائعات على شهادات تقديرية.
وتعقيباً على الفوز، قال الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام الذي نال جائزة "أفضل إعلامي مؤثر في العالم العربي" : "تواصل أبوظبي للإعلام، من خلال حصيلة الجوائز التي حصدتها، على تأكيد المستوى المهني الراقي الذي نجحت في ترسيخه على مستوى القطاع الإعلامي في دولة الإمارات خاصة والمنطقة عامة".
وأضاف الدكتور بن تميم : إن هذه الجوائز تعتبر تتويجاً لمسيرة عملنا التي تنسجم مع مستهدفاتنا الاستراتيجية التي وضعت التميز والجودة محاور أساسية لتعزيز مخرجاتنا الفنية والإنتاجية، مدفوعة بالمحتوى الهادف الذي يحاكي طبيعة القضايا المطروحة على الساحتين العربية والخليجية ما أهلنا لريادة المشهد الإعلامي على الصعيدين التلفزيوني والإذاعي.
يذكر أن دوله الامارات المتحدة قد شاركت في فعاليات المونديال في دورته السادسه بوفد ترأسه ‏الدكتور علي بن تميم" مدير عام أبوظبي للاعلام " وسلطان الحوثني " الرئيس التنفيذي للعمليات ‏التشغيليه " و عبد الرحمن الحارثي المدير التنفيذي لتليفزيون أبوظبي " والأستاذ عيسى الميل" ‏مدير قناه الامارات " والأستاذ يعقوب السعدي "مدير القنوات الرياضيه " والأستاذ عبد الرحيم ‏البطيح " مدير العلاقات الحكوميه " والأستاذ يعقوب الروسي "رئيس اذاعه امارات اف أم "

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات