احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

Image Url

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

ابوذكري في حفل تقديم الشكر للاعلاميين : كل من هب ودب في مصر يستطيع ان يكرم الفنانين لعمل دعاية له ولشركته ولو كان بيعلن عن شركة سباكة ..!!


تغطية - مريم الشريف
قدم الدكتور ابراهيم ابوذكرى، رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام ورئيس اتحاد المنتجين العرب، والدكتور سامى الشريف رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الاعلام الشكر لمجموعة من رموز الاعلام والقنوات الفضائية والشخصيات العامة بمناسبة النجاح الذى حققه المونديال فى دورته السادسة تحت شعار «لن يكسرنا الارهاب».
وشهد الحفل تكريم الاعلامى محمود الوروارى، والاعلامى محمد محفوظ من قناة العاصمة، والاعلامية سالى وحيد، والفنان مصطفى هريدى والفنان طارق جلال، الدكتور محمد زيان رئيس قطاع النايل سات، وغيرهم.
وقال الدكتور ابراهيم ابوذكرى فى بداية الحفل: إن المجموعة الموجودة حاليا من رموز الاعلام والصحافة هم من ساهموا فى انجاح المونديال، معبرا عن شكره للمكاتب الاقليمية الخاصة بالاتحاد فى 18 دولة، مشيرا الى انه منذ اول دورة للمونديال عام 1993 حتى اليوم ولم يحدث وان وجد أى جريدة عربية هاجمت المونديال او انتقدت لجنة التحكيم، مشيرا الى ان مهرجان القاهرة لعلوم الاعلام كان بمثابة فاكهة المونديال ولا توجد شكوى فى اى لجنة به.
وتابع قائلا: ما تردد من شائعات عن اختيار غير صائب لأحد الفائزين، امر غير حقيقى، لأن كل من تقدم فى المسابقات الخاصة بالمهرجان لم يخرج عن المقاييس والنظم المطلوبة، وبالتالى لا يوجد اى خطأ فى اختيار أى فائز.
وأكد ان مهرجان الاغنية المصورة لم يتم فيها أى تكريم خارج للجان التحكيم، معبرا عن انزعاجه من انتشار التكريمات مؤخرا فى عدد من الاحتفالات، حيث قال: «اصبح كل من هب ودب يقوم بعمل حفل تكريم ويقوم بوضع اسماء فنانين مثلا لتكريمهم كبديل للدعاية له».
واستكمل حديثه قائلا: التكريم يعد مسألة كبيرة جدا، وليس امرا سهلا، ونظرية انتشار التكريمات ما هى الا جريمة فى حق مصر.
واشار ان اتحاد المنتجين العرب مسئول عن تكوين 18 كيانا اعلاميا فى العالم العربى.
وكما رحب الدكتور سامى الشريف رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الاعلام، بجميع المؤسسات الاعلامية والصحفية التى ساهمت فى انجاح المهرجان، بالاضافة الى مشاركة كليات الاعلام فى هذا المهرجان.
وقال محمد طوالة مدير المركز الاعلامى لاتحاد المنتجين العرب، أن عددا كبيرا من الحضور اعلنوا تضامنهم مع مصر فى حربها ضد الارهاب.

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات