احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

مذكرة مرسلة من الاتحاد العام للمنتحين العرب لنقيب الموسيقين ورئيس مهرجان الاغنية الفنان هاني شاكر ..!!

ارسل الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام الي الفنان هاني شاكر بصفتيه كنقيبا للموسيقين ورئيسا لمهرجان القاهرة للاغنية العربية المصورة مذكرة بخصوص قرار لجنة التحكيم بمنح المطربة المغمورة ذات الاغاني المسيئة والمتدنية جائزة تشجيعية والملابسات التي احاطت هذا القرار والذي تبعة تداعيات اساءت الي مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام 2017 والتي ظهرت نتائج مسابقاته نتيجة عشرات لجان التحكيم من البلاد العربية والجامعات المصرية والفنانين والمبدعين .. في خمسة مهرجانات فنية واعلامية وتم فوز 120 عمل من اجمالي 750 عمل تم تقديمه لكل المسابقات .. !!!
وطالب ابوذكري في مذكرته الفنان هاني شاكر ببحث حيثيات لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للاغنية العربية المصورة حول الشهادات التشجيعية التي منحت للأصوات الجديدة والتي كانت نتائجها فضيحة للمونديال بفوز المطربة المغمورة والتي أتت بفستان فاضح فوجئنا به علي المسرح ولم يتم تسليمها الجائزة التشجيعية التي قدرت خطأ واعطينا لها ظهورنا . .
هذا الملبس وتاريخها الفني اساء الي المونديال والمنظمين والمجهود الكبير الذي بذل والي الاتحاد العام للمنتحين العرب بتاريخه الطويل من الانجازات التي لم يصل اليها أية منظمه اعلامية عربية من قبل .. !!!
ومع كل أسفنا علي ماحدث .. فقد أدي هذا القرار الي اختصار مجهود اللآلاف من المشاركين بمونديال ليس له منافس بالمنطقة العربية بخطأ لجنة تحكيم ،، ضمن مائة وعشرون قرار نتائج كل لجان تحكيم كل المهرجانات !!!

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات