احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

السعودية ضيف شرف المونديال تقيم ليلة ثقافية سعودية علي مسرح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام ..!!

التحلية نيوز – القاهره – هناء السيد

اقيمت ليلة ثقافية سعودية بمشاركة وزارة الثقافة السعودية ووزارة الثقافة المصرية ووفد من السفارة السعودية وممثلين من مختلف الوزارات السعودية ومجموعة كبيرة الفنانين السعوديين وعدد من الإعلاميين والفنانين والسياسيين المصريين لمشاركة اشقائهم السعوديين فاعليات الليلة السعودية، في إطار فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام برعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد.

وقد شهدت الليلة السعودية والتي اقيمت ضمن فاعليات مونديال القاهرة ولأول مرة في تاريخ السعودية ان تقوم مطربة سعودية بالغناء فوق مسرح في حدث تاريخي يحدث للمرة الأولى في المملكة.

وتغنَّت المطربة السعودية ريانا السيد على مسرح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية بأجمل الأغاني، وذلك خلال الليلة الثقافية السعودية، بالمشاركة مع المطرب فيصل العامري. ويعد هذا الحدث فريداً من نوعه.

وتضمنت الليلة الثقافية السعودية، مجموعة من الأفلام القصيرة عن تاريخ العلاقات المصرية السعودية، وعن أنشطة وزارة الثقافة والإعلام السعودية، و”أمانة الرياض”، وتخللت الحفل فقرات فنية سعودية، قدمتها أشهر فرق التراث الشعبي السعودي، بالإضافة إلى الفقرات الفنية الشعرية، وأقيمت الليلة الثقافية السعودية في القاعة الكبرى بجامعة القاهرة.

واختتمت الليله الـسعـودية بتكريم مجموعة كبيرة من صناع الفن والإعلام في مـصـر والسعودية ومنهم، الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس مونديال القاهرة، والإعلامي حمدي الكنيسي، النجم تامر عبد المنعم.. النجمة فردوس عبد الحميد ،الإعلامي مصطفى بكرى، واللواء طارق المهدي.. والدكتور سامي الشريف، من مـصـر ومن الـسعـودية إبراهيم الجابر، كوثر الإبرشي، محمد الجبيري.. ريم ميلاد، أسماء عبد العزيز، يحيى القحطاني، إبراهيم الجابر، إبراهيم الهويدي، فهد البيعي، فيصل العمري.ابراهيم الهويمل وممثلي المملكة من مركز فهد للثقافة ووزارة الثقافة والاعلام السعودية وامانة الرياض المشاركين بالليلة السعودية بمونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام كضيف شرف تم استضافته 

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات