احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

المخرج محمد فاضل : أغيثونا .. أغيثونا .. مطلوب تطهير ماسبيرو من الجهلاء والاخوان الارهابين ..!!

اصدر الفنان محمد فاضل المخرج الذي قضي عمره كله ومازال يعطي من فكره ليثري العمل التليفزيوني بمصر والعالم العربي اطلق صرخه قويه يقول فيها أغيثونا .. أغيثونا .. يا من تحبون هذا البلد .. فاض بالرجل من فيض ما يحدث بكواليس ماسبيرو .. متيقنا بان هناك أيادي تلعب من داخل هذا المبني العريق لينال من الشعب المصري وخطابه الاعلامي وأعطي فاضل مثالا يعد وثيقة اتهام لا تقبل نقاش او جدال وصل به ان يوجه ندائه الي النائب العام ،، ونحن نضم صوتنا لصوته وننشر في مواقعنا البيان الذي اصدره المخرج الكبير فاضل وهذا نصه . .

بِسْم الله الرحمن الرحيم
رب احفظ مصر وصنها من الخونه والجهلاء ،، فالجهلاء والمٌهمِلين اخطر علي البلد من اعدائها ..!!!
( بلاغ الى كل من يهمه الامر ..
السيد / النائب العام
السيد / رئيس جهاز الأمن الوطنى
السيد / رئيس هيئة الرقابة الإدارية
يذاع لى حاليا مسلسل ( سنوات الحب و الملح ) سيناريو ابو العلا السلاموني و أشعار جمال بخيت
على القناة الاولى للتليفزيون المصرى
و يتناول فى جانب هام منه محاولات جماعة الاخوان سرقة ثورة ٢٣ يوليو و محاولة اغتيال جمال عبد الناصر و هروب بعضهم خارج مصر و انشاء التنظيم الدولى و محاولاتهم للعودة الى مصر عام ١٩٧٦ .. و غيرها من المواقف التى تكشف مبكرا عن نوايا هذه الجماعة الإرهابية ..
و لكننى فوجئت و فجعت و صدمت بان الحلقات يحذف منها كل مايهاجم الاخوان أو يشير الى أساليبهم الشريرة للوصول الى اغراضهم الاجرامية بالاغتيالات و الاٍرهاب
و جريمة الحذف من العمل الفنى دون موافقة المؤلف و المخرج قد يمكن التغاضي عنها احيانا و لكن فى حالتنا هذه و الاختيار النوعى لماحذف يؤكد ان الجماعة الإرهابية كامنة فى ارجاء متعددة من ماسبيرو منذ ٢٠١٠ - و هى سنة انتاج و اذاعة المسلسل لأول مرة - و حتى عام ٢٠١٧ !! و الله اعلم حتى متى يستمرون ؟؟
لقد قمت بإبلاغ السيد / رئيس التلفزيون الاستاذ / مجدى لاشين الذى أبدى غضبه الشديد من هذا الحذف و امر بإحالة الموضوع الى الشئون القانونية ..
و مع كل الشكر و التقدير لاهتمامه ؛ و بحكم خبرة تمتد الى خمسين عاما بروتين العمل فى ماسبيرو ارى ان الشئون القانونية لن تتناول الامر الا فى حدود إجراءات ادارية ..
و لهذا - و لان ( الجريمة ) هنا ( نوعية انتقائية ) تتجاوز الخطأ الادارى و يتضح فيها التعمد ؛ فاننى اقدم هذا البلاغ ..
و لعله يكون قد آن الاوان لتطهير ماسبيرو من الجماعة الإرهابية و أذنابها و المتعاطفين معها .. والجهلاء الذين لم يقدروا المسؤليات الملقاة علي عاتقهم وتركوا هذه الايادي الخبيثه تعبث بمصير هذه الأمة تحت سمعهم وبصرهم  
و على شرفاء ماسبيرو الوطنيين - و هم الأكثرية - ان يتضامنوا معى فى مطلبى هذا ؛ لعلهم يساعدون فى انقاذ هذا الصرح المصرى الكبير ،،،
المخرج / محمد فاضل

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات