احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

ابوذكري : من المسؤول عن الفوضي والمسخرة الاعلامية التي نعيش بها في مصر .. ..؟؟؟

سمعت ..ورأيت .. اخبار عن قرارات صادرة من الحاكم بأمر الله بالاعلام الاستاذ حمدي الكنيسي نقيب ما يقال عنها نقابة الاعلامين .. بايقاف مقدمي برامج وإنذارا لقنوات فضائية ،، و .. الخ !!
اقول ؛
وفي العموم : القاعدة القانونية والدستورية والمنطقية ان الانسان او الحاكم او القاضي يحكم فيما يملك .. ولا يستطيع ان يحكم فيما لا يملك .!!
والنظام الأساسي لكل نقابه مهنية متخصصة والقوانين المنظمة لهذه النقابات تنص اولا علي رعاية أعضاءها وأكرر أعضاءها الذين يقبلون الحصول علي عضوية أية لنقابة .. وهذه لنقابة تكون مسؤولة فقط عن أعضاءها وتحمي حقوقهم وتدافع عنهم ..وليس لها علاقة باي شخص او جهة غير عضو في هذه النقابة (والحديث عن كل النقابات المهنية ) .. فالنقيب لأية نقابة غير مسؤول عن تصرفات غير اعضاء هذه النقابة ..واذا كان لديه اي اعتراض او اي خلاف او اي مصيبة مع اي شخص ما .. فالمحاكم المصرية انشات لذلك وهي الفيصل والحكم .. !!
وإذا كان المجتمع المصري اصبح أسيرا ولقمة سائغة لكل من استطاع ان يفرض نفسه عليه .. فلا امل في إصلاح هذا البلد ..!!
الغريب بالتوازي وفِي نفس التوقيت قرأت خبرا ان هناك قرار من مؤسسة او فرد من المجتمع المدني قرر ان ينشأ محكمة اطلق عليها " محكمة العدل الاعلامية " وحدد اختصاصها للفصل في القضايا الاعلامية بين المتخصصين والاعلامين والقنوات الفضائية .. !!!
وشركات تمنح شهادات دكتوراه بالاعلام واخري تمنح وتعين سفراء في كل مكان ولا اعرف اذا كان هناك احد سيقوم ايضا ضمن هذه المهازل التي  نقرأها عن تأسيس "جهاز للشرطة " تابعة لهذه المحكمة فلا احكام لا يملك الحاكم تنفيذها وآخر يقيم " السجن المركزي الاعلامي " وتصبح لدينا كذا "دولة " داخل الدولة المصرية ..!!!
والله نحن نعيش في "مسخرة " اعلامية ..!!

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات