احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

Image Url

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

انتخاب المنتج البير حداد رئيسا لاتحاد المنتجين الأردنيين ..!!!

مع انتهاء فترة رئاسة المنتج عدنان عوامله لاتحاد المنتجين الأردنيين للإعلام، عقدت الهيئة العامة للإتحاد اجتماعها العادي لانتخاب رئيس وهيئة إدارية جديدة للعامين القادمين، مساء يوم 19/6/2017، وذلك في فندق الرويال، بحضور سعادة الأستاذ غسان طنش، مدير الهيئات الثقافيه بوزارة الثقافه.
هذا وقد تم انتخاب المنتج البير حداد رئيسا للإتحاد بالإجماع، وانتخاب أعضاء الهيئة الإداريه الزملاء المنتجون عصام حجاوي، طارق ابو لغد، خالد حداد وضافي العبدللات.

ورئيس وأعضاء الاتحاد العام للمنتجين العرب وكياناته الاعلامية يهنئون المنتجين الأردنيين بهذا الاختيار ويتمني للمنح الكبير البير حداد كل التوفيق ويكون اضافة جديدة للعمل العربي المشترك 

أضف تعليق

13 تعليق

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين 5 أيلول 2017 - 5:33 م

    نعم صحيح هناك اجسام وافكار ايضا سامة وقاتلة عندما يفسر الحوار والحديث بين الرجل والمرأة عن الثقافة والعلم والمعرفة والاحترام المتبادل على انة متى الرجل سيبقى مراهقا. هذا التفكير بنظري وبنظر والجميع غير صحيح. لماذا عندما يبدأ حوار النقاش بين الجنسين يعني او يسمة مراهقة اصبح تبادل الافكار والعلم والمعرفة سن مراهقة من احد الطرفين اكيد لا والف لا.
    علينا ان نتسلح اكثر وجيد بالقافة والعلم والمعرفة والكف عن تبادل التهامات بين الجنسين المرأة والرجل.
    الاهتهامات الراهنة بين الجنسين تسمى مراهقة عدم الاحترام والتقدير من كلا الطرفين تسمى مراهقة.
    علينا ان نغير هذة الصورة النمطية ونكون اكثر واقعية.
    احترامي وتقديري للجميع.
    5/9/2017 الثلاثاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 14 تشرين الثاني 2017 - 8:42 م

    رستم ابوعمرو ابو السعيد لا احد يهتم لمعاناة هاؤلاء النساء الاتي يعانون الاغتصاب والقتل والذل والجوع والحرمان والاهانة الى متى الذين يتاجرون في المرأة ومن وراء المرأة وباسم المرأة يركدو وراء مصالحهم الشخصية يقولون اعلمنا قدمنا في المؤتمرات والاجتماعات والجميعيات كل هذا لا شيء هل كل هذا يساعد المرأة من الوضع المئساوي من الاغتصاب والقتل والدمار طبعا لا همو يسافرون ويتصورون وياكولون على حساب المرأة المسكينة الذين داعش يخطفهم ويغتصبهم ويقتلهم ويعذبهم الى هذا الحد تبلدت المشاعر والاحاسيس كفى متاجرة بالمرأة وتتكلمو وكانكم جعلتم المرأة في احسن حال انتم السبب ارئيسي لمعاناة المرأة في العراق وسوريا واليمن والبلدان التي فيها حرب ودمار المرأة في وضع لا يسمح في ندوات ومحاضرات اصلا النساء شبعو كلام فاضي ووعود كاذبة داعية لا اكتر ولا اقل نازلين في الؤتمر او اي لقاء اعملنا مشاريع واخذانا قرارات شو في تدمير النساء انظرو مذا حل في المرأة وحالها في معظم الوطن العربي حرام الي بحصل للمرأة وهناك يعمل حالة انة يقدم كل شي للمرأة ولا شيء سوى كلام فارغ لا اكتر ولا اقل .لا يوجد دعم مادي ولا معنوي ولا علاج ولا دواء ولا ملابس ونحن الان في فصل الشتاء والبرد القارص ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء. شكرا. رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية. 14/11/2017 الثلاثاء

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 23 تشرين الثاني 2017 - 6:25 م

    من مقامي هذا الكريم. الى متى ستبقى المرأة تعاني معاناة من كل النواحي .هل ستبقى هذة المعاناة تلازمها سنوات عديدة الا يكفي هموم الدنيا ومشاكلها.
    الم يحن الوقت بان تعيش بسعادة وامان على الارض مثل باقي بني البشر
    او يحسبوها من كوكب اخر يحرمو ويحللو لها كما يشاؤن .المرأة خلقت مثلكم يا بني البشر حرة كريمة ولها الحق والمساواة الكاملة غيرها اليست هي نص المجتمع
    تربي وتعلم وتتعب وتشقى وضحت بل قدمت الكثير الكثير اكثر من غيرها.
    لماذا ترغمونها على اشد المصاعب وتضوعو العراقيل والمطبات والحواجر كلها امام طريقها بدلا من كل هذا وذاك قف الى جانبها وكونو معا حنبا الى جنب
    كونو واقعين واضحين لا يوجد من كلا الطرفين الاستغناء عن الاخر هذا واقع وحقيقة ولا احد منا يستطيع انكار ذالك.
    لا يجوز الانتقاص من حقوق المرأة ابدا لها الحق مثلك بان تمتلك وتبعي وتشتري
    ويكون لها قرار خاص بها دون الضغوط عليها من احد.
    لا ترتكبو اخطاء كبيرة بحقوق النساء والفتيات هناك نسوة اصبحن سفيرات وكاتبات وشاعرات وهناك حصلن على مناصب كبيرة ومهمة للغاية.
    علينا ان نفتخر بالمرأة العربية وانجازاتها العديدة والكثيرة.
    الاحترام والوعي بان نفتخر بما تقوم بة النسوة العرب في الوطن العربي الكبير.
    واخيرا كل الاحترام والتقدير للمرأة العربية
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    23/11/2017 الخميس

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 26 تشرين الثاني 2017 - 6:53 م

    احذري ايتها الفتاة ان تصبحي ضحية المجرمين الذين يتصدون البنات الجميلات جدا .
    هناك عصابات كبيرة مختصين في توقيع البنات والنساء الاتي يبحثنة عن عمل او وظيفة خارج وطنها في احدى البلدان العربية وهناك شركات متخصصة في جلب الفتيات والنساء الجميلات وتقول لهم في عقد عمل جيد بنسبة لكي في احدى الدول العربية وتمضي العقد العمل ومبلغ كبيروفي العملة الصعبة الدولار الامريكي.
    وهناك وكثيرات من النساء والبنات وقعو في هذا الفخ الفظيع الا وهو الدعارة
    عندما تسافر وحسب عقد الموقع ورسمي لمدة 3 سنوات او 5 سنوات وتصبح في القفص بعيدة عن اهلها ووطنها .هنا تتفاجىء بما لا تتوقعهو بحياتها.
    ياخذوها على قصور ومواقع فاخرة تنبهر في المظاهر التي هي اصلا سبب ما حصل لكي الوضع الا قتصادي وتريد تحسين وضعها من كل النواحي.
    ولكن للاسف حصل ما حصل ولا ينفع الندم حتى لو كنتي مظلومة لان الناس والمجتمع لا يرحم .انتمى من الفتيات وبعض النساء الحذر ثم الحذر من الخداع
    والوقوع في دائرة الخطر تلك الشبكة فيها يعملون منها فتيات ونساء مشتركون في هذة الجريمة هم لهم اسلوب ناعم ومتميز وعملية القناع في الكلام انكي ستصبحي معكي فلوس وسيارة ومنزل فاخر ؟؟؟؟
    والكقيرات يسمعو في هذة العروض وااااو بسرعة البرق توقع العقد وهي لا تدري انها وقعت على تدمير حياتها وخسرت كل شيء نعم كل شيء. ولا حتى القانون يستطيع ان يعمل لها اي شيء سوى اذا انكشقت القانون سيعاقبها والمجتمع والاهل.
    وقتها ليس اما مها حل سوى ان تستمر في هذا الطريق الفظيع الدعارة. وهناك من انتحرت على انها لا تستمر في هذا الطريق.
    من مقامي هذا الكريم اتمنى السلامة للفتيات وللنساء وكونو حذرين وواعين جدا كي لا تتعرضو للمحتالين والمحتالات الذين يريدو ن ان يسفدو عليكم حياتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 12 كانون الثاني 2018 - 2:30 م

    قلم مناصرالاول للمرأة العربية.امرأة تروي لي قصتها الموجعة والمؤلمة والموجعة تزوجت رجلا يكبها بالعمر بكثير وليس هذا المهم وانجبت منة اطفال .
    حتى البيت الصغير الذي نصفة مهدوم من الحرب صامدة هي واولادها في هذا الذي اسمة بيت وهو اصلا شبة بيت غرفة واحدة بقية من البيت وانا شفتة على الكمرة مباشر ونحن نتبادل الحوار معها يا الله حالة ما بعلم فيها الا الله زوجها الكبير في السن اصلا لو ما في حرب ما بقدر يبحث عن عمل ولا بقدر يشتغل شي
    لانة ختيار بس بقدر يخلف هاي وظيفتة بجد الحقيقة مؤلمة جدا السيدة الفاضلة رغم انها شخصيتها قوية ما بتورجي انها ضعيفة وتكلم بثقة وواعية وناضجة ولكن داخلها اوجاع كثيرة وقصص وحكيات .وفي نصف المكالمة الفيديو لم تقدر ان تبقى متماسكة بل انهارت وتبكي وتبكي كثيرا بحرقة كبيرة لانها عانت وما زالت تعاني اكثير من الحرب وهي تبكي دوموعها الغزيرة تقول لي انت شايف البيت اسمة بيت واصلا ما بقية من المنزل سوى هذة الغرفة انا واولادي نعيش فيها والدها والمر وفعلا شي يبكي وهي تقول لي يا ستاذ اجا صاحب البيت الي مستاجرة من هذا البيت الخرابة يطالب يريد مصاري اجار البيت المهدوم وانت كما ترى حالتي لاشيء ولا استطيع اعمل اي شي ولا املك سوى اولادي هل يا استاذ ابيع احد اولادي كي ادفع لة الاجار البيت واحضر الطعام وصرت ابكي معها في المكالمة الفيديو وتقول لي زوجي الختيار يذهب يبحث في الشوارع وبين الركام عن طعام وشراب لاجل الاطفال.وقالت لي لا اخفي عليك يا استاذ فكرت في الانتحار فكرت بكل شيء ولكن قالت لا لن افعل الحرام والغلط مهما حصل معي وسيحصل. يالله ما اروع هذة المرأة الشريفة العفيفة .وانا اتحدث معها فيديو سامع صوت الانفجارات عندها وتقول تعودنا على كل شي وتحمد الله تعالي على كل شي وانقطع الخط بيني وينها. وانا بدأت اكتب قصتها لا اعرف ماذا اسميها امرأة كرامتها فوق كل شيء انها اخت الرجال بكل معنى الكلمة.
    وهناك من يقول ويصيح باسم المرأة ويطالب وهم اصلا هم اساسا سبب من الاسباب التي هناك نساء تعاني وتشرد وتقتل وهم يجلبون الاموال باسم المرأة
    ولم يعملو ولم يقدمو سوى ما يقدمو لانفسهم فقط حسبية الله ونعمة الوكيل
    وبمن ياكلو اموال وحقوق المرأة وخاصة المتسولين حصريا الذين يندهون باسم المرأة. اشكركم على متابعة هذة القصة.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    12/1/2018 الجمعة
    من مقامي الكريم اشكركم يا من تناصرون المرأة وتدعمونها.

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 26 كانون الثاني 2018 - 1:45 م

    نساء في الخلاء بلا مسكن في العراء تحت المطر والبرد القارص يموتو من شدة البرد .لا بيوت لديهم ولا مكيفات ولا مدافىء بلا طعام ولا ملابس.
    لا احد يسمعهم لا احد يتوجة اليهم لا مساعدات ولا تقدم لهم شيء ابدا.
    اين الامم المتحدة اين الجمعيات وحقوق الانسان .
    فقط يهتمو في اخذ الصور والندوات والسفر واعملنا وقدمنا للمرأة وهم لم ولم يقدمو سوى لانفسهم ولسفرهم ولباسهم وكراسيهم كل هذا على حساب المرأة المسكينة.
    هذا الواقع والحقيقة معظمهم يناشدون باسم المرأة التي تعاني وما زالت تعاني.
    انهم يقولون ما لا يفعلون.
    26/1/2018 الجمعة
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية.

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 20 شباط 2018 - 7:51 م

    قلم رستم ابوعمرو.لماذا مثل الجامعة العربية او الذين يتكلمون وينادون والمؤسسات التي تتسلح بانها تعمل وتقدم للمرأة وتعمل المستحيل لدعم ومساندة المحتاجات والنساء المشردات من اثار الحروب في سوريا والعراق وفلسطين واليمن وهناك الكثيرات في الوطن العربي يعانون من الحروف والدمار ماذا قدمو لهم اكيد لاشيء سوى يتكلمو باسمائهم اين المعونة اين الملابس اين العلاج اين واين نعم وبصراح ياكلو حقوقهم وانا كل يوم اسمع مليون قصة ومعاناة للنساء هنا وهناك ولا حتى احد يسمعهم ولا يستقبلهم فقط امام الفضائيات والكمرات والتصوير المرأة والمرأة وعملنا .اعملتو شو صح اعملتو لانفسكم انتم وليس للمرأة المحتاجة التي تعاني الالم والحرمان.
    حتى المرأة المثقفة الكاتبات والشاعرات بالله عليكم ماذا قدمتم لهم مشتهي مرة اسمع دولة عربية على مستوى عالي كرمت شاعرة ولا كاتبة ولا معلمة الحمد لله لا عملو شارع باسم امرأة ولا عملو تمثال لاي سيدة .
    كل شي لهم وحدهم وبس اتقوا الله في المرأة.
    اشكركم تحياتي
    20/2/2018 الثلاثاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 20 شباط 2018 - 8:00 م

    قلم رستم ابوعمرو.لماذا مثل الجامعة العربية او الذين يتكلمون وينادون والمؤسسات التي تتسلح بانها تعمل وتقدم للمرأة وتعمل المستحيل لدعم ومساندة المحتاجات والنساء المشردات من اثار الحروب في سوريا والعراق وفلسطين واليمن وهناك الكثيرات في الوطن العربي يعانون من الحروف والدمار ماذا قدمو لهم اكيد لاشيء سوى يتكلمو باسمائهم اين المعونة اين الملابس اين العلاج اين واين نعم وبصراح ياكلو حقوقهم وانا كل يوم اسمع مليون قصة ومعاناة للنساء هنا وهناك ولا حتى احد يسمعهم ولا يستقبلهم فقط امام الفضائيات والكمرات والتصوير المرأة والمرأة وعملنا .اعملتو شو صح اعملتو لانفسكم انتم وليس للمرأة المحتاجة التي تعاني الالم والحرمان.
    حتى المرأة المثقفة الكاتبات والشاعرات بالله عليكم ماذا قدمتم لهم مشتهي مرة اسمع دولة عربية على مستوى عالي كرمت شاعرة ولا كاتبة ولا معلمة الحمد لله لا عملو شارع باسم امرأة ولا عملو تمثال لاي سيدة .
    كل شي لهم وحدهم وبس اتقوا الله في المرأة.
    اشكركم تحياتي
    20/2/2018 الثلاثاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 26 شباط 2018 - 9:28 م

    قلم رستم ابوعمرو.الخيانة الزوجة. عروس تزوجة وسافرت الى الخليج بعد ما حصلت على الاقامة من زوجها في الامارات. المهم اول ايام زواجها خلينا نحكي شهر العسل مع زوجها في الامارات فعلا شهر عسل مميز وجميل عاشت احلى واروع شهر عسل العروس المسكينة. وبعد فترة قصيرة من الزمن وليس بعيد. قال زوجها لها الم تشتاقي لاهلك في احدى البلدان العربية. صار الزوج يقنع في زوجتة روحي سافري عند اهلك حرام الان مشتاقين اليكي اكيد المهم الزوجة قالت لة اوك رايحة اسافر عند اهلي فترة اسبوع او اسبوعين ما بدي اخبرهم اخليها مفاجئة لاهلي قال زوجها لها تمام اوك المهم سافرت الزوجة عند اهلها شافوها وانبسطو الاهل مع بنتهم وبعد اسبوع زمن قالت الزوجة اريد ان اسافر عند زوجي خلص بكفي زوجي وحدة لازم ارجع عندة وفعلا سافرت عند زوجها وعملت لة مفاجئة ووهو لا يعلم بان زوجتة رايحة تيجي ترجع عندة ووهو لا يعلم انها رجعت دون ان تقول لة انا جاية عندك المهم وصلت المنزل عند زوجها ودخلت المنزل وهي مبسوطة وفجاءة سمعت صوت في غرفة النوم ودخلت بهدوء وفجاءة زوجها ومهو امرأة في سريرها بخونها وحينما شافت زوجتة امامة بلش بلكذب ولم تفتح لة مجال الزوجة خرجت من المنزل تركت زوجها وليس لها احد في الامارات سوى اهل واقارب زوجها والزوج يبعت لها مسجات على جوالها والزوجة ما بترد علية ابدا وصار يبحث عنها عند اقاربة حتى وجدها وصار يتاسف ومن الكلام الفاضي حتى ضحك عليها خلص وعد ما بعيدها ما بخونك من هذا الكلام حتى سامحتة ورجعت معهو المنزل. وعاشو كم شهر متل العسل وبعد فترة رجع يطلب من زوجتة لا تريدي ان تذهبي تسافري لزيارة اهلك المهم اقنعها وسافرت عند اهلها. وبعد ما وصلت عند اهلها بيوم اتصل الزوج بها وهي عند اهلها اسمعي انا لغيت الاقامة لكي في الامارات ما بتقدري ترجعي ابدا وتنازلي عن حقوقك الشرعية منشان ابعت لكي ورقة الطلاق. وهذا ما حصل من هذة الزوجة المسكينة وتسئل عن حل تريد ماذا تفعل....... والسلام عليكم.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    26/2/2018 الاثنين

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 2 آذار 2018 - 9:09 م

    قلم رستم ابوعمرو.امرأة سئلت وتسئل لماذا الاحزان لا تفارقني وكل يوم اقول واهون على نفسي ستفرج واقولها مرارا وتكرارا .فنا في همومي ضا ئعة وقلبي الحزين لم يعد يتحمل المزيد من الضيق وكثرت الهموم متى ومتى سياتي يوم اعيش يوما سعيدا انسى الماضي ويصبح ذكريات اسئلكم هل سياتي عما قريب. نعم سياتي يا سيدتي وهو بالقريب سترجع البسمة على وجة كل امرأة عانت وضحت وبكت وقدمت عليكي بالصبر ولكن في النهاية ستسعدي وتضحكين نعم اعرف ان المرأة عانت الكثير الكثير .اقول يا سيدتي المرأة العربية في عيدك الثامن من اذار الجميع مدين لكي بالكثير ولا احد قدم لحياتك حتى لو القليل ومهما قدمو وفعلو مقصرين امام ما قدمت المرأة العربية فصبحان ربي العظيم فهو اكرمك وهو الذي سينصفك عما قريب.واخيرا سيدتي المرأة العربية كل عام وانتي بالف خير في شهر اذار شهر المرأة ويوم المرأة والله يجعل كل ايامكم فرح وسعادة وسلام.
    اشكركم تحياتي.
    رستم ابوعمرومناصر الاول للمرأة العربية.
    2/3/2018 الجمعة

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 7 آذار 2018 - 9:11 م

    يوم المرأة العالمي الثامن من اذار من كل عام
    ندعو الى صون حقوق المرأة والمساواة العادلة والكاملة.بمكانة دور المرأة في المجتمعات.والمرأة لا تريد لأحد أن يسلبها حقها لأي سبب مهما كان.
    يعلمون أو لا يعلمون - يمارسون كل الظلم والتضيق عليها بتلك الانظمة والقوانين.
    المرأة خير من تحترم نفسها، وخير من تقدر الواجب وتنظم إلى الصف، وتأتي على نفسها لأجل أن تمضي القافلة ولا تتعطل بسببها، لكنها تفعل ذلك بقرارها وخيارها، من دون أن تجبر عليه أو تنقاد إليه مرغمة.
    تقِفُ المرأة اليوم فِي مُقدّمة الصفوف بَعد أن أعدّ جيلًا طيّب الأخلاق، وبعد أن قدّمت التضحيات والبطولات على مدار الأيام والسنوات ها هي لا تزال ترفع راية العمل والجج والعطاء الذي لاينتهي.
    لا ننسى المرأة هي الأم التي صنعت من التضحيات والبطولات حياةً مليئةً بالحب والفخر للأبناء، وهي الزوجة والحبيبة التي تنشر عبق الحب، والطمأنينة في أرجاء الحياة، وهي الأخت والجدة، إذاً فالمرأة هي أم الإنسانية جمعاء، وبدونها لا يكتمل المجتمع، ولقد حقّقت المرأة الكثير من الإنجازات على كلّ من الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والعلمي متخطية كل الحواجز والعقبات التي كانت تواجهها في الماضي لتحمل رسالة مجدٍ، وفخر للعالم كله بما حقّقته من انتصارات متواصلة فلقد أصبح للمرأة دورٌ كبير في كلّ منصب من مناصب الحياة.
    وهنا لا انسى اقدم احر التهاني للمرأة الاسيرة الشجاعة البطلة وام الشهداء البطال
    وكل امرأة في انحاء الوطن العربي اقول لكم كل عام وانتم بالف الف خير.
    وكل يوم وكل شهر وكل سنة وانتم بخير
    تحياتي للجميع.
    رستم ابوعمرومناصر الاول للمرأة العربية 2018

    7/3/2018 الاربعاء
    الله يرحم امي الغالية .(ام رستم)

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 28 أيار 2018 - 11:50 م

    قلم رستم ابوعمرو. علاقة طالبة مع طالب في الجامعة وفي نفس الجامعة تعرفو على بعض في الغربة لدرجة كبيرة يحترمو بعضهما البعض وكانهم جسدين بروح واحدة والطالبة متفوقة جدا في اللغة الفرنسية وحبيبها ضعيف جدا في اللغة الفرنسية ومرت ايام اصبح يتكلم الفرنسية والفضل للطالبة صاحبة القلب الطيب التي لم تقصر معهو بشيء ابدا .البنت عندما تحب بصدق يصبح قلبها لا يرى ولا يسمع الا لي حبيبها .وللا سف هذا هو الغلط الكبير .
    مرت الايام والشهور وهم في اروع الحالات الجميلة واجمل قصة حب في العالم.
    وفي احد ايام كان يتجول في انحاء وساحات الجامعة واذا امامة الحبيبة الاولى السابقة وهي متزوجة.والسيدة المتزوجة لم تصدق نفسها عندما شافت حبيبها ما قبل زوجها من واحد مهمة ومحترم ويحبها وبحترمها وما حرمها من اي شيء.
    الا الزوجة نسيت حالها ونسيت بنتها زوجها وقت ما شافت الحبيب في صرح الجامعة. وهنا الغلط الكبير من الزوجة خانت نفسها قبل ان تخون زوجها وذهبت مع حبيبها الى منزلة وقامو العلاقة الغير شرعية. وطبعا بعد ما حصل ما حصل صحيت لحالها ماذا انا فعلت لم تتحمل ما فعلت من خيانة فظيعة للرجل الذي لم يقصر معها وجعلها اميرة وجعلها تكمل دراستها في الجامعة. والنتيجة عندما صادفت حبيبها فورا خانت زوجها وبعد ما خلصت خيانة انصدمت كثيرا.
    ندمت على فعلتها البشعة .والله هذة ايام بسمع وانتم مثلي بتسمعو قصص كثيرة باسم الحب واصلا ما احد بعرف ولا احد من الطرفين بقدر معنى الحب الطاهر للاسف بعرفو الخيانة فقط. المهم الطالب الخاين للاولى والثانية مجرد ما شاف الحبيبة الاولى وبعد ما علمتة اللغة الفرنسية وقدمت لة كل شيء بكل وقاحة دون مقدمات قال للطابة اسمع احنا لازم نبعد عن بعض ما بقدر استمر معكي انا اسف. بكل وقاحة بقول لها انا اسف ما بقدر استمر معكي ولازم نبعد عن بعض مهي البنت لعبة عند الي خلفة الحقير مشاعر البنات لا شيء مو انسانة من حجر ليست لحم ودم. ولكن انا لا الومة بل الوم الطالبة الي فورا بس تشوف شاب وسيم جميل وااو ما احلى هذا الشاب يعني مو عارفة ان من برة شي ومن داخلة شي تاني. لما يشبع منها بختصار بقولها اسف بليز لازم نبعد عن بعض انا ما بقدر استمر معكي بكل وقاحة. يا بنات منشان الله اصحو اصحو مش اول ما تشوفو واحد شباب وسيم بتسير مو عارفة شي فقط بدها تتعرف علية وبدها رقمة شو هاي المهزلة
    البنات هذة الايام بدمرو حالهم والي بدها تنتحر ولا بدها تموت حالها بعد فوات الاوان اكتشفت الحقيقة متاخرة للاسف تعال احكي لها انصحها تكون خارج الطغتية لا بتسمع ولا بترسل . الله يلعن ساعة الي اخترعو الجهزة الخلوية الي خربت هذا الجيل وافسدتة. اسر وعائلات واصدقاء واخوة وجيران عم تتفكك ومشاكل وزعل .كل يوم بمر علي مليون قصة شي مرعب والله ما بقدر ولا بعرف كيف ابدء وشو اكتب شي بخربط الي بحصل دمار شامل لهذا الجيل جيل المستقبل الي عم يفسد شوي شوي والله يستر من القادم.
    كل الي بتمنى من جميعا البنات ارجوكم فكرو جيدا شغلو عقولكم قبل قلوبكم ما تنغرو بشكل الخارجي ابدا ما تقولي ما احلى هذا الشاب واو على جمالة ما تفقدي مستقبلك وحياتك في المظاهر الكذابة فكري الف الف مرة قبل ان تاخذي قرار وقبلي النصيحة قبل فوات الاوان. يارب تكون قصة تاخدو العبرة منها يا بنات ما تعزعلو مني ولا من اي واحد بقدم لكم نصيحة احنا بنخاف عليكم الله يحماكم اشكركم تحياتي.
    28/5/2018 الاثنين

  • رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية 28 أيار 2018 - 11:59 م

    قلم رستم ابوعمرو. علاقة طالبة مع طالب في الجامعة وفي نفس الجامعة تعرفو على بعض في الغربة لدرجة كبيرة يحترمو بعضهما البعض وكانهم جسدين بروح واحدة والطالبة متفوقة جدا في اللغة الفرنسية وحبيبها ضعيف جدا في اللغة الفرنسية ومرت ايام اصبح يتكلم الفرنسية والفضل للطالبة صاحبة القلب الطيب التي لم تقصر معهو بشيء ابدا .البنت عندما تحب بصدق يصبح قلبها لا يرى ولا يسمع الا لي حبيبها .وللا سف هذا هو الغلط الكبير .
    مرت الايام والشهور وهم في اروع الحالات الجميلة واجمل قصة حب في العالم.
    وفي احد ايام كان يتجول في انحاء وساحات الجامعة واذا امامة الحبيبة الاولى السابقة وهي متزوجة.والسيدة المتزوجة لم تصدق نفسها عندما شافت حبيبها ما قبل زوجها من واحد مهمة ومحترم ويحبها وبحترمها وما حرمها من اي شيء.
    الا الزوجة نسيت حالها ونسيت بنتها زوجها وقت ما شافت الحبيب في صرح الجامعة. وهنا الغلط الكبير من الزوجة خانت نفسها قبل ان تخون زوجها وذهبت مع حبيبها الى منزلة وقامو العلاقة الغير شرعية. وطبعا بعد ما حصل ما حصل صحيت لحالها ماذا انا فعلت لم تتحمل ما فعلت من خيانة فظيعة للرجل الذي لم يقصر معها وجعلها اميرة وجعلها تكمل دراستها في الجامعة. والنتيجة عندما صادفت حبيبها فورا خانت زوجها وبعد ما خلصت خيانة انصدمت كثيرا.
    ندمت على فعلتها البشعة .والله هذة ايام بسمع وانتم مثلي بتسمعو قصص كثيرة باسم الحب واصلا ما احد بعرف ولا احد من الطرفين بقدر معنى الحب الطاهر للاسف بعرفو الخيانة فقط. المهم الطالب الخاين للاولى والثانية مجرد ما شاف الحبيبة الاولى وبعد ما علمتة اللغة الفرنسية وقدمت لة كل شيء بكل وقاحة دون مقدمات قال للطابة اسمع احنا لازم نبعد عن بعض ما بقدر استمر معكي انا اسف. بكل وقاحة بقول لها انا اسف ما بقدر استمر معكي ولازم نبعد عن بعض مهي البنت لعبة عند الي خلفة الحقير مشاعر البنات لا شيء مو انسانة من حجر ليست لحم ودم. ولكن انا لا الومة بل الوم الطالبة الي فورا بس تشوف شاب وسيم جميل وااو ما احلى هذا الشاب يعني مو عارفة ان من برة شي ومن داخلة شي تاني. لما يشبع منها بختصار بقولها اسف بليز لازم نبعد عن بعض انا ما بقدر استمر معكي بكل وقاحة. يا بنات منشان الله اصحو اصحو مش اول ما تشوفو واحد شباب وسيم بتسير مو عارفة شي فقط بدها تتعرف علية وبدها رقمة شو هاي المهزلة
    البنات هذة الايام بدمرو حالهم والي بدها تنتحر ولا بدها تموت حالها بعد فوات الاوان اكتشفت الحقيقة متاخرة للاسف تعال احكي لها انصحها تكون خارج الطغتية لا بتسمع ولا بترسل . الله يلعن ساعة الي اخترعو الجهزة الخلوية الي خربت هذا الجيل وافسدتة. اسر وعائلات واصدقاء واخوة وجيران عم تتفكك ومشاكل وزعل .كل يوم بمر علي مليون قصة شي مرعب والله ما بقدر ولا بعرف كيف ابدء وشو اكتب شي بخربط الي بحصل دمار شامل لهذا الجيل جيل المستقبل الي عم يفسد شوي شوي والله يستر من القادم.
    كل الي بتمنى من جميعا البنات ارجوكم فكرو جيدا شغلو عقولكم قبل قلوبكم ما تنغرو بشكل الخارجي ابدا ما تقولي ما احلى هذا الشاب واو على جمالة ما تفقدي مستقبلك وحياتك في المظاهر الكذابة فكري الف الف مرة قبل ان تاخذي قرار وقبلي النصيحة قبل فوات الاوان. يارب تكون قصة تاخدو العبرة منها يا بنات ما تعزعلو مني ولا من اي واحد بقدم لكم نصيحة احنا بنخاف عليكم الله يحماكم اشكركم تحياتي.
    28/5/2018 الاثنين