احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

الإتحاد العام للمنتجين العرب بدشن بمؤتمر صحفي أول فورمات عربية لبرنامج الملكة بالقاهرة

استمرارا لمبادرات الاتحاد العام للمنتجين العرب المتعددة والتي تتفاعل مع قضايا المجتمع المدني العربي .. وتفعيلا لدور السفيرة المعتمدة من قبل الاتحاد العام للمنتجين العرب للمرأة العربية رحاب زين الدين والتي تم اختيارها من قبل كسفيرة لحملة الايادي البيضاء ( وطن واحد .. اعلام واحد .. من اجل قضايا المرأة العربية ) من قبل ملتقي المنتجين العرب الذي عقد بمقر الجامعة العربية وتحت رعاية الأمين العام السابق عمرو موسي .. !!!
فقد تم بمؤتمر صحفي كبير بالقاهرة إطلاق اول فورمات جديدة لبرنام...ج تليفزيوني يبث في العديد من القنوات الفضائية العربية .. لابراز دور المرأة العربية في كل المجالات بمسمي "الملكة " وهو البرنامج الذي خطط له منذ إطلاق الحملة عام 2008 بملتقي المنتجين العرب .. وأعلن عن تفاصيله بمونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام 2013 بحضور اعلامي كبير .. وهذا البرنامج هو احد فاعليات حملة الايادي البيضاء المتعددة والمتنوعة والتي تغطي الكثير من نشاطات وإبداعات ونجاحات المرأة العربية ومن خلال لجنة تحكيم متخصصة يتم اختيار ملكة عربية من كل مملكة ابداعية من مجال متخصص من المجالات التي تبدع فيها المرأة العربية.
ومما هو جدير بالذكر ان فكرة هذه الحملة وتفعيلها ويشرف علي آلياتها وإبداعاتها د مصطفي سلامة الأمين العام للإتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس حملة الايادي البيضاء.

 

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات