احدث الاخبار

قناة APUTV

  • Loading the player...

    برومو ترويجي لاتحاد المنتجين الحزائريين للمونديال

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

ابو ذكري : مصر تشارك بمهرجان الأردن: لانها قادرة علي تغطية 30 فاعلية وانجاحها بنجومها.

نشرت جريده الاسبوع 

كد الدكتور ابراهيم ابو ذكري، 'رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب' أنه سيقدم في الدورة الرابعة لـ ' مونديال  القاهرة للأعمال الفنية والإعلام 2015 ' كل جديد ومختل، وسيقدم فيها الإبداع الإعلامي المفقود, ويتم الأن التحضير لمفاجأة كبيرة جداّ لمونديال القاهرة, ونحن دائماّ نقول أن اتحاد المنتجين العرب، يفرز مدارس إعلامية جديدة في الرسالة الإعلامية' الذي يقدمها للعالم العربي.

وأشار ابراهيم ابو ذكري في تصريح خاص لـ 'بوابة الأسبوع' إلي أن المونديال هذا العام يتكون من 'مهرجان الإذاعة والتلفزيون, ومهرجان القاهرة للتلفزيون والبث المشترك, ومهرجان خاص للإذاعة, ومهرجانات خاصة بالإعلام السياحي والاعلام الأمني'.

حيث سيعقد الكثير من الملتقيات العربية مثل 'ملتقي الإعلام المصري العراقي, ملتقي الإعلام المصري الفلسطيني', وسيقدم احتفالية خاصة لـ 'المملكة العربية السعودية' لنقول لها شكراّ لدعمها لـ 'مصر', وسنقول أيضاّ شكراّ ' الكويت ' وفي المرحلة القادمة سيكون في شكر ' للبحرين '.

وأوضح ' ابو ذكري ' بأن مونديال القاهرة سيقام من ' 10 _ 15 أكتوبر ', وتم التنسيق مع وزارة الأثار والسياحة, لتقديم حفل الأفتتاح في ' محكي القلعة ' اما الختام ' بانوراما الهرم ' والحفلات الداخلية ستقام علي المسارح الخاصة. وسينقل البث التلفزيوني والفضائي المخرج الكبير ' محمد فاضل '.

وأضاف ' ابو ذكري ' سيتم تكريم الرموز المشاركة من كل الدول, وأيضاّ مصر ستكرم في حفل الأفتتاح والختام, وسيتم تكريم رموز سياسية في مونديال القاهرة لهذا العام, وهي جوائز الأبداع لتسليمهم درع ' الكارتوش ', ويوجد لدينا 12 أتحاد في 12 دولة عربية, وهم أصحاب القرار والأختيار لمن سيكرم ويحضر ' مونديال القاهرة ' ونحن لم نتدخل في أختيارتهم أو فرض رأي عليهم.

وشدد ابو ذكري علي عدم قلقه أو خوفه لأنعقاد ' مهرجان الأردن ' في نفس توقيت ' مونديال القاهرة ' لأن مصر قادرة علي تغطية 30 فاعلية عربيه وانجاحها بنجومها. كما اكد علي ضروره مشاركه الكوادر المصريه بالمهرجانات العربيه وعلي وجه الخصوص الاردن لما لها في قلوبنا قدر خاص 

 

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات