احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

الأعلام السعودي يشيد بالتعاون المثمر بين السعودية والنايل سات ويهاجم العرب سات..!!!

نائب وزير الاعلام السعودي عبد الله الجاسر رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب قد استجد بندا في جدول الاعمال وضع امام مجلس وزراء الاعلام العرب خاص بالمؤسسة العربية للاتصالات " عرب سات " واستطاع ان ينتزع عددا من القرارات الخاصة بقضية اعتبرها الوزراء ورؤساء الوفود من منظمات واتحادات مشاركة في الاجتماعات انها اهم قضية علي الساحة الاعلامية العربية بل اهم قضية تمس الأمن القومي العربي ..!!

فقد قامت ادارة مجموعة الأقمار الصناعية "عرب سات " ببيع قمرا كاملا من أقمارها لإيران وهذا القمر يغطي المنطقة العربية بأكملها ويساعد ايران للوصول الي المواطن العربي بكل سهولة وتحمل ايران هذا القمر بالمحتوي الذي تهاجم فيه العرب والسعودية علي وجه الخصوص .. واستعرض نائب الوزير السعودي وعدد الخطايا التي ارتكبتها ادارة المؤسسة العربية للاتصالات "عرب سات " من مخالفات إعلامية تعد من اخطر ما شهدته الساحة السياسية وقامت به هذه الادارة سعيا وراء الربح المادي لعدة مئات من الملايين من الدولارات وتناست الخسائر للأمن القومي السعودي والعربي والإسلامي الذي يقدر بالمليارات والتي تدفعه الحكومات المساهمة في تكوين العرب سات تعويضا عن ما يفسده المحتوي الذي يصل الي المواطن العربي من تحريض علي العنف وبث الفتنة والفرقة بين الشعوب العربية بل بث الفتنة بين أطراف الشعب الواحد. 

وتهكما قال الجاسر هل من المعقول ان من أموالنا ونحن المؤسسون والمساهمون في "العرب سات " نهاجم ونسب كل يوم من خلال أقمارنا وينكل بمواطنينا وعقائدنا كل يوم من أقمارنا.

وشرح الجاسر وقارن بين التعامل مع العرب سات والسعودية احد ملاكها الأساسيين وبين القمر الصناعي النايل سات ( وهي شركة مساهمة مصرية لا تساهم السعودية بها ) بإدارته الواعية والتي تفضل مكاسبها التي تحققه للأمن القومي أكثر بكثير من مكاسبها المادية .. علي الرغم من ان شركة نايل سات ايضا تسعي الي الربح وتحاول ان تحقق أرباحا مادية عالية للمساهمين وهي ما تبذل فيه قصارى جهدها .. ولكنهم يفضلون ان يكون محتوي ما يبث من خلال أقمارها يكون بالدرجة الأولي لصالح المواطن العربي وأمنه واستقراره واستقرار بلاده وأمته العربية .. وأشاد نائب وزير الاعلام السعودي وهو يتحدث بلسان السعودية بالتعاون المثمر بين السعودية حكومة وشعبا وبين ادارة النايل سات التي تستجيب دائماً لمتطلبات الاعلام السعودي لصالح الأمة العربية والإسلامية. 

وطالب نائب وزير الاعلام السعودي عبد الله الجاسر وزراء الاعلام العرب بتكوين لجنة لدراسة وضع هذه المؤسسة العربية التابعة لجامعة الدول العربية كما طالب أن تنقل ملكية العرب سات من وزراء الاتصال العرب الي وزراء الاعلام العرب فهم اقدر علي ادارة هذه الأقمار بما يتناسب مع الخطاب الإعلامي العربي ،، 

وفي اتصال هاتفي أعرب اللواء احمد انيس رئيس مجلس ادارة النايل سات لمعالي وزير الاعلام السعودي ونائبه عبد الجاسر تقديره للثقة الغالية التي وضعت في ادارة النايل سات وتقديره الكامل لما يقوم به الإعلام السعودي في هذه الفترة العصيبة من تاريخ الأمة العربية والإسلامية والمسئولية الملقاة علي آليات الاعلام السعودي لمواجهة الإرهاب والمخاطر التي تحيط به وبالأمة العربية والإسلامية.

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات