احدث الاخبار

قناة APUTV

قناة anb

حملة خلي بالك على بلادك على الفيس بوك

اخبار سريعة

احتفالية كبري بابوظبي لتسليم جائزة ووثائق لقب ( ام العرب ) لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك 26 ابريل القادم ،،!!!

نشر في بعض الصحف العربية ادعاء او نسب الي مؤسسات لقب ام العرب الي مؤسسات عربية 
ومع كل التقدير لهذه المؤسسات التي نسب اليها الفكرة او الملكية فإننا نؤكد ان هذه الجائزة والذي تشرف الاتحاد العام للمنتجين العرب واعلن منحها لسمو الشيخة فاطمه بنت مبارك لا يشارك الاتحاد العام للمنتجين العرب فيها احد ،، لا في الفكرة .. ولا في الملكية .. وان ما نشر عن قصد .. او بحسن نية .. ليس له اي اساس من الصحة في منح هذا اللقب او المشاركة فيه من قبل اي جهة غير الاتحاد العام للمنتجين العرب  
ويعلن الاتحاد العام للمنتجين العرب ويحذر وبناء علي حقوق الملكية الفكرية ان الاتحاد العام للمنتجين العرب هو وحده دون غيره من المؤسسات العربية او المنظمات او المؤسسات العربية صاحب هذه الجائزة وقد اعلن عنها في حفل تكريم الامارات ( شكرا للامارات ) بالقاهرة .
ومما هو جدير بالذكر ان الجائزة سيقوم رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم ابوذكري بتسليمها بحفل كبير  في مدينة ابو ظبي في السادس والعشرون من ابريل القادم كما سيتم تسليم وثيقة الجائزة وتفويض رئيس الاتحاد من الاتحادات الاقليمية العربية والكيانات المكونة للاتحاد بتسليم هذه الجائزة الاستثنائية لشخصية عربية لها بصمات خيرة في ربوع العالم العربي  استثنائية.    
الحفل يقام بحضور ومشاركة وزارة الثقافة بدولة الامارات العربية المتحدة ومعالي ميثاء الشامسي وزير الدولة مكتب الشيخة فاطمة وتحت رعاية سامية وبحضور سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة بدولة الامارات العربية.       
أضف تعليق

لا يوجد تعليقات